صحف إسبانيا تهتم بإصرار ليفاندوفسكي ولغز أومتيتي

رئيس التحرير
نشرت منذ 6 سنوات يوم 1 أبريل, 2018
صحف إسبانيا تهتم بإصرار ليفاندوفسكي ولغز أومتيتي

تنوعت اهتمامات الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس، وقد سلطت الضوء على عدم استسلام البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن انتقاله من بايرن ميونيخ إلى ريال مدريد، ورصدت صفقات برشلونة الصيفية من أجل تدعيم الدفاع في ظل غموض يكتنف مصير الفرنسي صامويل أومتيتي.

وتصدرت صورة ليفاندوفسكي غلاف صحيفة “آس” التي قالت إن “ليفاندوفسكي لم يستسلم.. النادي البافاري بالفعل بدأ التفكير في بديله من بين الثلاثي ألفارو موراتا مهاجم تشلسي، وإدينسون كافاني لاعب سان جيرمان، وتيمو فيرنر من لايبزيغ”.

واحتل احتفال إيسكو -لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني- بـ”الهاتريك” الذي سجله في الأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي، صدارة غلاف صحيفة “ماركا” التي عنونت بـ”دهشة العالم”، وأكدت أن المنتخب الإسباني يتلقى المزيد من المديح من وسائل الإعلام في العالم بعد فوزه الساحق على الأرجنتين 6-1.

من جانبها اختارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عنوان “هدوء.. إصابات بيكيه وميسي وتير شتيغن لا تقلق إرنستو فالفيردي الذي يثق في تعافيهم”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “لوكاس ديني ضحية أيام الفيفا”، وذلك بعد تعرض اللاعب الفرنسي إلى إصابة عضلية مع منتخب بلاده ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي، هو هدف برشلونة في المرحلة المقبلة.

وكتبت صحيفة “سبورت” الكتالونية على غلافها “البحث عن أومتيتي جديد.. برشلونة يعجل بحثه عن مدافع في ظل عدم حسم صامويل أومتيتي قراره”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثلاثي ثيلو كيرير مدافع شالكه (المقدر ثمنه بـ35 مليون يورو)، وكليمونت لينجليت مدافع إشبيلية (30 مليون يورو)، ودايوت أوباميكانو لاعب لايبزيغ (100 مليون يورو) على طاولة برشلونة لتدعيم الدفاع.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يخضع اليوم لفحوص من أجل حسم موقفه من اللعب ضد إشبيلية يوم السبت المقبل في الليغا.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.